The بنرات إعلانية Diaries

Wiki Article



أما فيما يتعلق بتكلفة الدفع لصاحب الموقع المضيف الذي ترغب في وضع تصميم البنر الإعلاني الخاص بك في موقعه، فتُحسَب تكلفة الدفع بإحدى أربع طرق وفقًا للاتفاق المُسبق بينكما:

المصممين المحترفين الذين يقدمون الابداع الكبير و الفن الرائع في التصميم و لكي تختار الأفضل من طباعة بنرات عليك رؤية الكثير من نماذج التصميم و لكن نحن قدمنا هذه الخدمة بشكل مختلف كتصميم العديد من النماذج و التي تصمم لك خصيصاً كي تختار منها الأفضل لك و تقوم بطباعتها فتصميم العديد من النماذج يتيح امامك الفرصة لاختيار الأفضل لأنك تصبح على اطلاع على تصميم العديد من النماذج من طباعة بنرات بجودة كبيرة و اتقان فلا تتردد باختيار احدى التصاميم من تصميم العديد من النماذج

التناسق مع المحتوى: قد لا تكون البنرات الاعلانية متناسبة دائمًا مع محتوى الموقع، مما قد يؤثر سلبًا على تجربة المستخدم.

تُصمَّم البنرات الإعلانية وفقًا لبعض القواعد والأسس التي يجب الانتباه إليها، للحصول على تصميم بنر ناجح وقادر على تحقيق الغرض التسويقي الذي صُمِّم من أجله. لذا، تساعدك النصائح التطبيقية التالية على تحقيق عوامل نجاح البنر الإعلاني.

يسمح هذا النوع من البنرات للمستخدمين بالمشاركة في الإعلان مثل جعل العملاء ينقرون زر محدد، أو يلعبون لعبة ما، أو يشاركون في استطلاع رأي حول منتج، أو خدمة معينة. 

أخيرًا، المنافسة بين الشركات وسعيها لتحقيق التفوق الاقتصادي جعل من الاهتمام بمجال التسويق والإعلان أمرًا لا بُد منه.

دليلك إلى تعلم رسم الكاريكاتير خطوة بخطوة تختلف الطرق التي يمكن أن يُعبِر بها الفنان عن أفكاره، فالفن هو مجموعة من اللغات القائمة بحد ذاتها، وتختلف طريقة التعبير حسب الحاجة فبين رسم..

بعد الأرقام الصعبة التي حققها الإنترنت لكثير من الأفراد والثروات الفارهة التي أنجزها البعض، بدأنا نجد أنفسنا نعيش على قيد الإنترنت، فالتكنول...

شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر واتساب اترك تعليقاً إلغاء الرد

يتم عرضها عادةً اضغط هنا في أعلى الصفحة وتستخدم لعرض الرسائل الهامة والعروض الترويجية الرئيسية.

إدراج الوسائط المتعددة في البنرات الإعلانية من الطرق الناجحة في الحملات الإعلانية، إذ تترك الفيديوهات عادةً انطباعًا جيّدًا لدى الزائر، وتلفت انبتاهه أكثر من الصور الاعتيادية، إلا أن مثل هذه البنرات تحتاج إلى تكلفةٍ ماديةٍ أعلى من البنرات التقليدية، وبالرغم من ذلك فإن الأمر يستحق التكلفة الزائدة والمغامرة، لما يحققه من منفعةٍ ماديةٍ.

تعلن الشركات من وقت لآخر عن خصومات وعروض خاصة بالمنتجات والخدمات التي تقدّمها، وتسعى خلال هذه الفترة إلى تحقيق مبيعات كبيرة.

لا يُستحسَن أن تربط البنر بصفحة موقعك الرئيسية مباشرة، فيتوجه إليها الزائر بمجرد النقر على تصميم البنر فتُباغِته بجرعة زائدة من المعلومات عن منتجك أو خدمتك دفعة واحدة، مما قد يؤدي إلى تشتُّته وانسحابه. تذكَّر أن هذا العميل المحتمل قد نقر على البنر من البداية لملامسة الميزة التنافسية لنقطة الألم لديه -كما أشرنا في الفقرة السابقة- إذًا فالأفضل أن تربط البنر بصفحة هبوط مميزة صُممَت خِصيصًا ليتوجه إليها الزائر بعد النقر، تلك الصفحة التي ستحرص فيها علي تأكيد الرسالة التسويقية التي وصلته في إعلان البنر الأصلي.

ويعود الاختلاف بأحجام البنرات بسبب اختلاف طبيعة الإعلانات، فمنها من يحتاج لمساحة كبيرة ومنها ما يكتفي بمساحة صغيرة فقط.

Report this wiki page